أنت هنا: الرئيسية أخبار وفعاليات اللجان الشعبية تسلم مبنى وزارة حقوق الإنسان

اللجان الشعبية تسلم مبنى وزارة حقوق الإنسان

10703620 747123208694548 3179909796946181248 n

الثلاثاء 30 سبتمبر26سبتمبرنت:

في أول عمل له تسلم المكلف في القيام بأعمال وزير حقوق الإنسان الأستاذ إسماعيل الجبري اليوم مبنى وزارة حقوق الإنسان من اللجان الشعبية وممثلي المكتب السياسي لأنصار الله.

 وخلال عملية استلام مبنى الوزارة أشاد الجبري بدور أنصار الله في الحفاظ على ممتلكات الوزارة وصونها من أعمال السلب والنهب وهو ما يؤكد صدق نواياهم وإخلاص العمل تجاه الوطن والإسهام الفاعل والجاد في تلبية طموحات وآمال أبناء الشعب.. معتبراً ما قام به أنصار الله في صون مبنى الوزارة ومحتوياتها يؤكد مواقفهم الوطنية المسؤولة في حماية الممتلكات العامة والخاصة والاتجاه نحو ترجمة توقيع اتفاق السلم والشراكة الوطنية على أرض الواقع وبما يحقق النجاحات المثلى والأهداف المنشودة لأبناء الوطن في الغد الواعد والمستقبل الأفضل.

دعماً لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل أطلقت وزارة حقوق الإنسان:

 ــ وثيقة رقم (1) حقوق الإنسان في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل:عبارة عن دراسة تحليلية تُبرزُ بشكلٍ خاص وَمُركز سياق حقوق الإنسان ضمن القرارات النهائية لمؤتمر الحوار الوطني ـ في إطارٍ يُمكن الإستناد اليه كمرجعية لمضامين حقوق الإنسان بأطرها المؤسسية وَالقانونية والقضايا والإتجاهات العامة في سياق نصوص مخرجات الحوار وَالفئات ذات الإرتباط وَمكون الشراكة مع مختلف القطاعات الفاعلة في المجتمع، كما تُقدم الوثيقة رؤية لأولويات الحقوق وَالحريات في الإطار الدستوري المرتقب. 

 ــ وثيقة رقم (2) الإطار الدستوري للحقوق وَالحريات: عبارة عن تصور نوعي لإطار حقوق الإنسان وَالحريات العامة ويتضمن الإطار المقترح مجموعة الحقوق الأساسية لمختلف الفئات ووسائل وضمانات إحترامها وتعزيزها وقد تم تخصيص هذا الإصدار في إطار الدعم الفني للجنة صياغة الدستور. إقرأ المزيد

 النسخة العربية

 النسخة العربية 

 English version  English version

 

 

سجل في نشرتنا البريدية، وكن أول من تصله آخر الأخبار
الجمهورية اليمنية - وزارة حقوق الإنسان
جميع الحقوق من صور و نصوص و مواد خبرية محفوظة لوزارة حقوق الإنسان © 2013